Nozol ROI Calculator - Nozol











NOZOL ROI CALCULATOR

مع مرور عام علي اطلاق شركة Nozol أول CRM عقاري متخصص في السوق المصري ، أطلقنا تلك الصفحة التفاعلية كي نساعد من خلالها العاملين بالشركات العقارية في حساب العائد على الاستثمار عند استخدام Nozol داخل شركاتهم. بعد انتهائك من هذه الصفحة سوف يمكنك الحصول علي تقرير تفصيلي يوضح لك بالأرقام ما يمكن أن توفره من ميزانية شركتك باستخدام Nozol.

يتوقف حجم استفادتك من Nozol على استخدام فريق البيع والتسويق كاملاً كل مزايا التطبيق، والاعتماد عليه في إدراة علاقة العملاء. لحساب تكلفة الوقت المُهدر الذي توفره باستخدام Nozol ، لطفاً قم بكتابة البيانات التالية.

للحصول علي التقرير من فضلك قم بملئ البيانات التالية

* نزل قد تستخدم تلك البيانات في إرسال مقالات أو أي رسائل دعائيه

ساعة سنوياُ

عدد الساعات المهدرة داخل شركتك العقارية في الأعمال المكتبية.

جنيه سنوياً

تكلفة استخدام Nozol داخل شركتك العقارية سنوياً.

جنيه سنوياً

القيمة المادية لعدد الساعات التي يستطيع Nozol توفيرها

طبقاً لإحصائية عالمية، فإن 20 % على الأقل من ساعات عمل فرق التسويق والمبيعات داخل الشركات يضيع في الأعمال الورقية أو البرامج غير المتخصصة. Nozol يقلل مقدار الوقت المُهدر في اعداد التقارير إلى صفر، لأنه يوفر لك تقارير وبيانات لحظية عن طريق تتبع ذكي لأنشطة مسئولي المبيعات والحملات التسويقية وبالتالي فإن مسئولي المبيعات والتسويق لن يكونوا مضطرين لإهدار المزيد من الوقت بعيداً عن مهماتهم الرئيسية في إتمام المتابعات وتنفيذ الخطط التسويقية، وكذلك يمكن للمديرين متابعة أداء وكفاءة العمل بسهولة ويسر.