نُزل ترعى معرض المنتقي العقاري

MOntaqa-

يعتبر معرض المنتقي العقاري من أهم المعارض المحلية في مصر، حيث يعقد المعرض ٤ مرات في العام، ويقام هذا العام الدورة الرابعة والثلاثون للمعرض في الفترة من ١٠-١٣ أغسطس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، ويفتح أبوابة للجمهور يومياً من ١١ صباحاً وحتى ١١ مساءً.

تشارك نُزل كأحد الرعاة الإعلاميين للمعرض، حيث تفتح نافذة جديدة للتواصل مع الشركات العقارية، حيث يشارك في هذه المعرض ٣٠ شركة عقارية متنوعة من حيث القطاعات السكنية والساحلية والزراعية أيضاً، ويتم عرض فيه أكثر من ١٠٠ مشروع عقاري، مما يجعله وجهة لكل الراغبين في السكن أو الاستثمار باعتباره أوثق الطرق وأكثرها أماناً.

وقال ابراهيم الشواربي رئيس شركة زووم ان المنظمة للمعرض أن الشركات العارضة سوف تقدم مجموعة من العروض للعملاء خلال فترة الدورة الـ34 أهمها تسهيلات في السداد تصل لـ100 شهر، فضلا عن تحصيل مقدمات حجز منخفضة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، وإضافة إلى عرض شاليهات مفروشة.

وأضاف الشواربي أن مركز المؤتمرات شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة القليلة سواء على مستوى الاداء الاداري او تطوير المنشآت توفير معدات الأمن والسلامة،مؤكدا أن أرض المعارض ومركز المؤتمرات من أهم مصادر تمويل خزانة الدولة.

هدية الشركات

وانطلاقاً من دور شركة نُزل في تطوير السوق العقاري في المنطقة، وحيث أن الشركات العقارية هي أحد المحركات الرئيسية في هذه المنظومة، قامت نُزل بعرض دليل للشركات يساعدها على البيع أثناء المعارض، حيث أن هذه المهارة لا تتقنها كل الشركات .. للإطلاع على دليل “٨ طرق لزيادة مبيعاتك في المعارض العقارية” اضغط هنا