"المعارض ليست فقط فرصة للبيع، يمكنك معرفة سلوك المشترين عن كثب"
أحمد عزت .. المدير التنفيذي ل نُزل
أحمد عزت
المدير التنفيذي في نزل

حدد هدف المشاركة

ليست أهداف كل الشركات العقارية في المعارض واحدة ، فهناك من هدفه دعم طرح مشروع جديد وهناك من يريد البيع فقط وأخر يريد جذب فرص أكثر للمبيعات بعد إنتهاء المعرض ، وكلها أهداف صحيحة بلا شك ولكن تذكر أن تحدد الهدف وتبلغ كامل فريقك بيه و بخطة العمل التي تساعدكم في الوصول للهدف.

رأس الحربة وحارس المرمى

لديك متحدث ممتاز بفريق العمل وأخر بارع في جذب الانتباه عن طريق التواصل البصري و أخر سريع جداً في الحصول على بيانات العملاء، وزع مهام العمل عليهم كل مهمة بالمهارة المطلوبة لها وستندهش من النتائج.

رسام و قهوة.. و أشياء مماثلة

موقعك بالمعرض ليس صغير فلا تضيع المساحة كلها في وضع طاولات وكراسي وأجهزة فقط فكل هذه الأشياء مهمة لكنها لا تجذب الإنتباه ، أرى أن العنوان قد وصلك الآن إلى مقصدي، فأبحث عن أشياء مماثلة تجذب تجمعات الزوار نحوك وابدأ في التواصل معهم فوراً.

كن مرناً

خطة العمل التي وضعتها تهدف لتحقيق هدفك فلا تجعلها مقدسة حتى لا تكون معوق في طريقك، طور في خطة الوصول لهدفك بالمعرض ولا تكن لحوحاً فالأمر لا يحتاج لذلك، فكل هؤلاء الزوار قد بذلوا وقت ومجهود حتى يكونوا هنا الآن ، إذن فرغبة الشراء لديهم متوفرة مائة بالمائة.

megaphone

التكنولوجيا أم الحمام الزاجل

لا تنسى أن يكون معك أسهل وأسرع الطرق للحصول على بيانات عملائك دون تضييع وقتهم في الانتظار او تضييع وقت فريق عملك عن أهدافه، لذلك فإن "التكنولوجيا هي الحل" لكي تستطيع المتابعة معهم بعد انتهاء المعرض دون ضياع فرصة بيع واحدة.

ابحث عن الشراكات

فريقك مشغول بأعماله فلا تنسى أن تبحث عن شركاء النجاح، فإن المعارض العقارية هي أفضل مكان لذلك ، سواء كنت تبحث عن مستثمرين أو عن شركات تستطيع من خلالها تقديم خدمة جديدة مميزة لعملائك.

نُزل هو أول CRM عقاري متخصص

انضم إلى أكثر من ٥٠٠ خبير عقاري يستخدمون نُزل يومياً

جميع الحقوق محفوظة لدى شركة نزل