بالشراكة مع Facebook .. نُزل تطلق تحديثاً جديداً

تُطلق شركة نُزل تحديثاً جديدا على تطبيق الـ CRM الخاص بالشركات العقارية خلال الأيام القليلة القادمة، التحديث يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط ليس فقط بالنسبة لتطبيقات الـ CRM المتخصصة في المجال العقاري وإنما بالنسبة لتطبيقات الـ CRM بشكل عام.

العمل على التحديث قد تم بالشراكة مع موقع التواصل الإجتماعي الأكبر على مستوى العالم Facebook لتُكمل من خلاله نُزل مجموعة التحديثات الجديدة التي طرأت على قسم التسويق بالـ CRM.

لماذا ذلك التحديث؟

إذا كانت رؤية نُزل CRM من البداية تتضمن التخصص في المجال العقاري فقط وأن تكون أدواته في الأساس مبنية على أساس خبرتنا في المجال العقاري وليس مجرد أداة تكنولوجية، فإننا نعلم جيداً مدى أهمية بيانات العملاء المحتملين الواردة يومياً عن طريق الحملات التسويقية. لذلك فإن ذلك التحديث يضمن لعملاء نُزل CRM تحويل آمن ولحظي لجميع العملاء المحتملين الواردين إليهم من خلال الـ Facebook إلى الـ CRM بدون أى حاجة لتدخل اى شخص من فريق التسويق أو غيرهم لنقل البيانات بشكل يدوي.

ما هي مميزات تحديث نُزل CRM مع الـ Facebook ؟

كما ذكرنا فإنه التحديث يتيح الربط بين الحملات التسويقية الخاصة بالشركة على موقع الـ Facebook “الـ Lead Generation Offers” و نُزل CRM، ليقوم بنقل بيانات العملاء المحتملين الجدد اتوماتيكيا من موقع Facebook إلى التطبيق مباشرة، دون الحاجة لتدخل أحد أفراد فريق التسويق ليقوم بتنزيل شيتات Excel بأسماء العملاء و إعادة رفعها على التطبيق.

تتلخص مميزات ذلك التحديث في الآتي:

1- عدم الحاجة إلى أى مجهود بشري:

عند ورود عدد من العملاء المحتملين الجدد عن طريق حملات الـ Lead generation offers ، ريما يحتاج مسئول التسويق إلى متابعة الحملة من وقت لآخر حتى يعرف ما إذا كان هناك عدد آخر من العملاء قد سجلوا بياناتهم أم لا، ثم يقوم بتنزيل بياناتهم وإعادة رفعها مرة أخرى على التطبيق . بالاعتماد على التحديث الجديد لا يحتاج مسئول التسويق للقيام بأى جزء من تلك العملية الطويلة حيث أن الـ Facebook سيقوم اتوماتيكياً بتحويل اى عميل محتمل جديد إلى نُزل CRM.

2- التواصل اللحظي:

بربط حملاتك التسويقية على Facebook بالنظام، فإن ذلك معناه أن بيانات عملائك المحتملين الجدد ستحول بشكل لحظي إلى التطبيق على مدار 24 ساعة / 7 أيام، بمعنى آخر أن نقل البيانات لن يتوقف سواء بعد انتهاء أوقات العمل أو حتى في العطلات. يأتي ذلك على عكس الطريقة المتبعة سابقاً والتي كانت تقتضي وجود أحد مسؤولي التسويق في الشركة للقيام بنقل البيانات.

3- تجنب الأخطاء:

بالاعتماد على التحديث الجديد ونقل بيانات العملاء المحتملين اتوماتيكياً بين الـ Facebook و نُزل CRM، من الممكن أن تتجنب كثير من الأخطاء أو الفقد في البيانات الناتج عن الأخطاء البشرية.

4- التوزيع المتساوي للعملاء:

بالاستفادة من التحديث الأخير وربطه بباقي مميزات نُزل CRM، تستطيع أيضاً توزيع جميع العملاء المحتملين الواردين من الـ Facebook اتوماتيكاً على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع على فريق المبيعات داخل شركتك بالتساوي ، أو تحديد التوزيع على أفراد معينة من فريق المبيعات حسب اختيارك.
للتذكير فإن جميع تحديثات نُزل CRM هي تحديثات مجانية لجميع عملائها ولا تستلزم أى مبالغ إضافية، لذلك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى قائمة الشركات العقارية التي تعمل بنُزل CRM لتستفيد من جميع مميزاته يمكنك تسجيل بياناتك من هنا
https://goo.gl/Rmnw3A